ناظورإينو – مادة إشهارية

تعززت سلسلة المقاهي والمطاعم الحديثة وسط مدينة الناظور، بافتتاح فندق ومقهى فاخرين باسم “Beautiful”، حيث تم إنشاء هذا المشروع الترفيهي بمواصفات رفيعة المستوى وتقنيات عالية الجودة شبيهة بالمقاهي ذات الصيت العالمي بعواصم السياحة.

وقد تميز افتتاح هذا المرفق الترفيهي المتميز والرائع بحضور كثيف لأعيان مدينة الناظور وعائلاتها، حيث كان الإقبال كبيرا على خدمات هذا المشروع الذي جاء ليلبي حاجيات سكان الناظور ورواد المقاهي والمطاعم الفاخرة.

ويضم هذا المشروع الترفيهي المتكامل، مطعم لبناني، إيطالي، تركي ومغربي، يقدم وجبات راقية ومتميزة يقدم أثمنة جدّ مغرية لزبنائه، كما يتوفر المقهى والمطعم على فضاء راقي مغطى في الهواء الطلق أوتوماتيكي، وذلك بموقع استراتيجي بالقرب من المسجد الجديد ولا يبعد عن شارع 80 الرئيسي سوى بـ 150 متر.

ويتوفر فندق ومقهى ومطعم “Beautiful” على صالونات داخلية تشمل مختلف التجهيزات الحديثة والمريحة بالنسبة للزبائن، وعلى أبهى وآخر صيحات الموضة في عالم الديكور، بحيث تُخصص أمكنة متميزة للعائلات والأطفال وكذا الجلسات الخاصة على امتداد مساحة شاسعة من المقهى وأرجائها الخارجية، كما توفر “Beautiful” شقق مفروشة مجهزة بشتى اللوازم التي يحتاجها الوافد عليها.

ويوفر مطعم مقهى “Beautiful” أفضل منتوجاته للزبائن الكرام، بحيث يقدم قائمة طويلة تضم مختلف أنواع المأكولات العالمية السريعة والوجبات الخفيفة، علاوة على خدمات متعددة تخضع لطلبات الزبائن لإرضائهم، ولِـلَفتِ انتباهكم فالمقهى تخصص أضخم شاشة عملاقة بحيث سيستمتع زوارها بمشاهدة ممتعة لمختلف البرامج العالمية .

وللراغبين في الاستفادة من خدمات هذا المشروع الترفيهي المتكامل، ما عليكم سوى زيارته بمقره الكائن قرب مسجد محمد السادس بحي الناظور الجديد، على بعد 150 متر من شارع 80 بمدينة الناظور.. خدمات رائعة وفي متناول الجميع وبجودة عالية في انتظاركم.